الماستر كارد : احصل مجانا واربح مع الماستر كارد payoneer

الماستر كارد payoneerبطاقة ماستر كارد payoneer


كثيرون هم المهتمون بالتجارة الالكترونية والربح من الانترنت فى عالمنا العربي من الشباب الذين اقتحموا هذا المجال الواسع والذي هو فى اضطراد متسارع ، ولكن كثيرة هي العقبات التى تعترض هؤلاء فى سبيل مشوارهم هذا . ولقد اعترضتني شخصيا احدى هاته العقبات المتمثلة فى الحصول على بطاقة ائتمان  الماستر كارد والتي لا غنى عنها من أجل تحصيل الأرباح أحيانا أو التسوق أحيانا أخري.... هذا ما كتبنه فى تدوينة سابقة من أجل الحصول على الماستر كارد payoneer مجانا بل والربح من خلال الترويج لها , ولقد كانت من أكثر التدوينات قراءة وتعليقا فلقد شرحت كل ذلك فى كتاب خطوة , ولكن لم أعد أروج  لهذا الكتاب لأن هناك الكثير من القواعد قد تغيرت عن ذي قبل واستشكل الأمر على الكثيرين وكثرت  بالتالى الطلبات والاستفسارات , وكنت قد وعدت بأن أعود للكنابة فى الموضوع ما ان اعثر على طريقة أفضل وأيسر للحصول على بطاقة الماستر كارد payoneer  مجانا بل والربح من خلال الترويج لها .... وأعرض هاته الطريقة لا من أجل الحصول مجانا على بطاقة الماستر كارد فقط مع كل المميزات المذكورة لاحقا بل ومن أجل الربح من خلال الترويج لها ودعوة الأصدقاء 25 دولارا ومميزات أخرى استعرضها لاحقا .

 

25


 

مميزات الماستر كارد payoneer :


كثير منكم يعانون من مشكلة عدم الاستفادة من بطاقة الماستر كارد Payoneer المجانية  وبالأخص عند طلبها من odesk أو ال Frienfider وغيرها وذلك لأنها تشترط عدم امكانية شحنها الا عن طريق الموقع المستخرج منه. أما الأن مع بطاقة الماستر كارد  Payoneer يمكنك استقبال وارسال اموالك بكل حرية ومميزات أخرى  1-) الحصول على $ 25 كهدية بعد تسجيلك و استلامك لبطاقة The payoneer Affiliate 2-) عمولتها قليلة نوعا ما فبمقارنتها مع نظريتها من البطاقات الاخرى نجد أنه لا تحتاج سوى 29$ فقط ولا يتم خصمها الا  مرة كل سنة - أما بالنسبة ل Odesk وغيرها  سنجد أن الرسوم السنوية باهظة للغاية وهي 9$ رسوم تفعيل + 39$ رسوم سنوية . 3-) دعمها لجميع الدول العربية . 4-) لا يكتب على الوجه الامامي للبطاقة TrialPay مثلا لذا فهي مطابقة تماما لأي ماستر كارد أصلية . 5-) لا يوجد رسوم على تغيير رقم الصراف الالي 6-) امكانية التسوق بها محليا بدون أي قيود ومن غير أي فوائد حيث Free-Purchases 7-) تفعيل paypal بكل سهولة OnLine , أو أي بنك الكتروني اخر Moneybookers , Payza , AlertPay ... 8-) استعمالها عند الشراء وبسهولة من الانترنت -  9-) سقف البطاقة 5000 دولار يوميا - ( تشتري بها يوميا ب 2500$ - تسحب من الصراف يوميا 2500$ ) 10-) متابعة جميع الحوالات OnLine وبدون أي تأخير -  11-) رسوم السحب من الصراف الالي هي 3.15$ 12-) رسوم الاستعلام عن الرصيد 1$ في الصراف الالي 13-) مجانية عند الطلب تصلك الى حد البيت على شرط أن يكون سنك 18+.

رابط التسجيل من هنا


رابط تحميل كتيب الشرح من هنا 


  بعد التسجيل وحصولك على بطاقة الماستر كارد payoneer مجانا وبعد تفعيل حسابك وربطه بالبطاقة , ما عليك الا الترويج لرابطك كما هو موضح بالصورة أدناه 

[caption id="attachment_690" align="aligncenter" width="500"]الماستر كارد payoneer الماستر كارد payoneer[/caption]

وبالتوفيق للجميع .
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -