كورس تدريبي مجاني - تعلم الربح من الانترنت عبر كورس تدريبي مجاني

كورس  تدريبي مجاني .


كنت دائما ما أبحث عن الجديد وعما يمكن أن أفيد به زوار مدونتي  ولسوف أعرض على أحبتي ولمتابعي مدونة خطوة كورس تدريبي مجاني عربي ,  حتى يستفيد منه كل من يزور مدونتي وخاصة أولئك الذين يطرحون اسئلة كثيرة من مثل كيف أبدأ وماذا أصنع وكيف لي أن أبدأ وليس لي مال يكفيني لبداية مشروعي الربحي على النت ؟ وغيرها من الأسئلة كثير .... كل هاته الأسئلة وغيرها تجدون الاجابة عنها من خلال كورس تدريبي مجاني عربي فى محاور شتى بدأ ببناء مدونة الى كتابة المحتوى ووصولا الى التسويق لجلب زوار مستهدفين للربح .... هذا الكورس التدريبي المجاني  هو من ابداع الشاب المغربي عبد الكريم بن محمادي , فهذا الشاب له تجربة طويلة فى العمل والتجارة والتسويق الالكتروني من أجل الربح من الانترنت بل انه لم يكتفى  بالاقتباس من تجارب الاخرين  الغربيين طبعا , بل انه طور وابتكر طرقا وآليات جديدة عربية من أجل النجاح والوصول الى تحقيق أهدافه فى التسويق بطرق أفضل وأسرع لم يسبقه أحد فى ذلك من قبل , هذا الشاب المغربي أبى الا أن يعرض لكورس تدريبي مجاني ليستفيد منه كل من شاء أن يحقق أهدافه فى الربح من الانترنت حتى يتحقق بنفسه من أن ذلك ممكن لمن شاء  طبعا وتحلى بالصبر وتسلح بالمعرفة , أما الاولي فبيدك أنت  أقصد الصبر , وأما الثانية فتجدها ان شاء الله فى هاته السلسلة من الفيديوهات المجانية ,  وان كان له كورس تدريبي مدفوع وليس الان مجال الحديث عنه , ففى الكورس المجاني الخير الكثير .....بل وأضيف أيضا أن فلسفة عبد الكريم بن محمادي فى العمل هي صفر مصاريف أي أنك لن تحتاج للعمل من أجل الربح من الأنترنت الى دفع ولو مليم واحد لشراء أي شيء  حتى تبدأ عملك متى رغبت فى ذلك .

محتويات الكورس


سوف أستعرض هنا لبعض من محتويات الكورس التدريبي المجاني ولكم اسكتشاف البقية مع العلم وأن الأخ عبد الكريم دائما ما ينزل فيديوهات تدريبية  جديدة .

السلسلة الأولى : أساسيات التسويق باستعمال مدونة بلوجر : لاحظوا وأنه يستعمل مدونة بلوجر المجانية ألم أقل لكم أنه كله بالمجان , فمن خلال هاته السلسلة من الفيديوهات سوف تتعلمون كيفية التعامل مع مدونة بلوجر حتى تكون لكم مدونة , وهاته المدونة باللغة الانجليزية وسوف تتعلمون طريقة جد سهلة لكتابة مقالات بالانجليزية حتى وان كنت لا تتقن لغة شكسبير ,ولسائل أن يسأل لماذا المدونة أصلا فسوف أفسح المجال للأخ عبد الكريم بن محمادي  ليجيبكم بنفسه :

 


 

السلسلة الثانية تقنيات التسويق على تويتر :

مشروعك على الانترنت مثله كمثل أي مشروع تجاري فى الواقع, فهو فى حاجة الى الزبون ( الحريف أو العميل ) وعملاءك على الانترنت هم زوار مدونتك بل الزوار المستهدفين حصرا , وهي من أكبر المعضلات لنجاح المشروع فتقنيات جلب الزوار المستهدفين كثيرة ولقد اختار الأخ عبد الكريم بن محمادي من أفضل هاته الوسائل بل وأسرعها فى تحقيق الأهداف المرجوة ,  انه تويتر , ولكن المدهش مع تويتر أنه من خلال هاته السلسلة سوف تتعلم صناعة روبوات تعينك على اتمام شغلك وأنت نائم. كعملية اضافة متابعيك على تويتر المستهدفين خاصة ,أو كالقيام بالتغريد بانتظام وبشكل آلي , أليس هذا بالمثير والرائع وغير ذلك من الأعمال ....
السلسلة الثالثة التدوين الذكي :
بعد أن تعلمت فى السلسلة الأولى كيفية كتابة مقال حصري وباللغة الأنجليزية ( فليس بالسر أن المدونات الأجنبية وليست بالعربية هي المربحة حاليا الى أن يتحسن حالنا ان شاء الله ) فما رأيك لو تتعلم كيفية تغذية مدونتك بمقالات حصرية و بشكل آلي هاته المرة فتخيل أن مدونتك تنشر مقالات وأنت نائم أو خارج البيت ولست أمام جهازك أصلا ؟ يصدق ان الأخ عبد الكريم بن محمادي لم يدخر جهدا فى هذا الكورس التدريبي المجاني , حتى يتسنى للجميع تحقيق أهدافهم فى العمل والربح من الأنترنت وكل ذلك بدون أن تدفع مليما واحدا لا من أجل اشتراء الكورس و لا خلال تطبيقك ما سوف تتعلمه من أجل بلوغ أهدافك , هذا بعضا مما يحتويه الكورس وأترك لك متعة اكتشاف المزيد من الأسرار بل ان الأخ عبد الكريم دائما ما ينشر كورسات جديدة وآخرها الكورس الذي ينتظره الكثير "الأسطورة 7 ".
من بين الهدايا الثمينة التى اكتشفتها داخل الكورس التدريبي المجاني  والتى بحثت عنها طويلا , وان كانت متوفرة ولكن ليست بالمجان , هي أداة الرد الألي البريديautoresponder لبناء القائمة البريدية , فهاته الاداة ذات الخدمات المتميزة والتى يحتاجها كل مسوق الكترونى , يعرض الاخ عبد الكريم لشركة تقدم هاته الخدمات بالمجان أيضا .

 


قبل أن أختم هاته التدوينة أحب أن أجيب عن سؤال أحسب أنه الأن يدور بخلد أكثركم ألا وهو كم جنيت شخصيا بعد تطبيقي لما جاء بالكورس ان كنت واثقا كل هاته التقة ينجاعته ؟ فأجيب بأنني تعرفت على الأخ عبد الكريم منذ أيام فليلة فقط , وبدأت بالعمل على الكورس منذ أسبوع أو يزيد , والنتيجة لا تأتي بين عشية وضحاها , وان كانت النتائج الأولية بادية للعيان. فما دفعني للحديث عن الكورس وفى عجلة من أمري انما هو حبي للخير والنفع للجميع وخاصة وأن الكورسات مجانية فلن تكلف شيئا, وأنا واثق أن النجاح سوف يكون حليف كل من توفر فيه شرطان أساسيان بعد التوكل على الله , أولهما المعرفة وثانيهما الصبر والمثابرة .
لا أطيل عليكم أضع لكم رابط تحميل الملف وتجدون بداخله كل المطلوب ( لعلمكم أن الفيديوهات فاقت الخمسين وأكثر وهي فى الزيادة ) و أملي أن لا تبخلوا علي بترك تعليق سلبا كان أو ايجابا . وأنا فى الخدمة لأي استفسار مع تمنياتي بالتوفيق للجميع .

اضغط هنا للتحميل

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -