الافيلايت - اربح مع CPA احدى طرق الافيلايت




تعرضنا فى تدوينة سابقة الى أنواع الافلاييت الثلاث  PPS, PPL , واخيرا CPA . وسوف نعرض هنا للنموذج الاخير ونضرب من أجل ذلك مثلا حتى يتسنى للجميع الفهم كما طالب بذلك أحد أصدقاء المدونة . وبما اننا عرضنا سابقا لموقع friendfinder وشرحنا من خلال كتابنا الالكتروني "خطوة" لتسجيل فى هذا الموقع كمرحلة اولى ثم التسجيل فى مرحلة ثانية من أجل الحصول على بطاقة ماستر كارد مسلمة من شركة بيونير PAYONNER تصلك الى البيت مجانا . وهنا لسائل أن يسأل ماذا يستفيد الموقع المذكور من تسليمك هاته البطاقة ومجانا
وهنا فكرة Cost Per  Action" CPA " للتوضيح أكثر فانه بتسجيلك فى موقع التعارف هذا سوف يمدك الموقع برابط شخصي وما عليك الا نشره  ودعوة اصدقاءك من خلال المنتديات ، البريد الالكتروني وغيره من الوسائل الاخرى ... للتسجيل فى هذا الموقع وبما أنهم سجلوا من خلال رابطك فانه تقع مكافأتك باعطاءك دولارا واحدا ان كان المسجل ذكرا ودولاريين اثنين ان كان المسجل أنثى . وعند حصولك على مبلغ خمسون دولارا بامكانك تحويل المبلغ على حسابك على PAYONNER وعندها فقط تعتبر البطاقة مفعلة وبامكانك سحب المبلغ من أي ألة سحب ATM .ومن أي بقعة من العالم. وبامكانك ايضا شحنها عن طريق أي بطاقة أخرى أو عن طريق wester union وكلما كانت روابطك النصية منتشرة عبر النت وفعالة ، كلما ازداد رصيدك على PAYONNER.


لو أجملنا ما أتينا على شرحه واجابة على تساؤلات بعض الاصدقاء . عرضنا الى ضرب مثال حي على نموذج للأفيلايت CPA والربح من خلال دعوة الاصدقاء للتسجيل بروابطنا الشخصية مع العلم أنه هناك شركات أخرى من نوع CPA تكافئ أعضاءها بأكثر من دولار أودولارين بل ما يزيد عن 15 عشر دولارا لكل تسجيل من خلال رابطك الشخصي ... حتى نأخذ فكرة عن امكانية الربح لو تتبعنا مثل هاته الشركات وان شاء الله تكون لنا عودة فى تدوينات لاحقة لعرض بعض هاته الشركات .... وذكرنا ايضا ان بالكتاب الاكتروني "خطوة" شرح تفصيلي عن كيفية التسجيل فى الموقع friendfinder فى مرحلة اولى وبعدها شرح فى مرحلة ثانية عن كيفية التسجيل من أجل الحصول على بطاقة الماستر كارد مع الاشارة أنه بامكان من تدعوه للتسجيل برابطك الشخصي أن يكتفى بالتسجيل بالرابط الاول ان لم يكن فى حاجة للحصول على بطاقة الماستر كارد . اذ أنه هناك فعلا من هو أحوج لمثل هاته البطاقة ولا يتسنى له الحصول علينا ، خاصة وانه يمتهن التجارة الالكترونية والربح من الانترنت  وعدم امتلاكه للبطاقة تعد من العقبات من أحل تحصيل أرباحه ، لذا عرضنا هاته الطريقة ومن أجل تسهيل لعملية الترويج للرابط الشخصي ، بامكان من يرغب للحصول على الكتاب الكتروني "خطوة" متضمنا روابطه الشخصية ، أن يراسلني مع مدي بالروابط الشخصية ، لأمكنه من نسخة من الكتاب ليسهل على أصدقاءه التسجيل بروابطه فلا يكلف نفسه عناء الشرح . مسألة أخيرة هناك أحد الاصدقاء أضاع كلمة السر للدخول لموقع التعارف تابع الشرح بالصور .
أولا ادخل على الرابط التالى وأخدل فى الخانة الاولى الارقام الموجودة فى رابطك الشخصي .

ادخل اولا الارقام الموجودة برابطك الشخصي اولا ثم اضغط حسب المشار اليه فى الصورة


واخيرا ادخل بريدك الالكتروني الذي سجلت به لتحصل اخيرا على كلمة السر


ارجو قد أكون قد وفقت فى الشرح وأجبت عن تساؤلات الاصدقاء وأنا فى الخدمة . وفق الله الجميع




تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -