التسويق الالكتروني واختيار الكلمات المفتاحية


   يعمد المسوقون الى اعتماد المقالات المهيئة لمحركات البحث كوسيلة ناجعة لجلب الزوارالمستهدفين من أجل النجاح , وليس     هناك أفضل من مجلة الورد برس كأنجع وسيلة لكتابة المدونات مع ما توفره هاته المجلة من أحل حسن التسويق الالكتروني من أدوات واضافات تساعد مستخدميها على جلب الزوار بل والزوار المستهدفين , ونعرض لأحدى هاته الاضافات الهامة كما سنكتشف ذلك لاحقا عبر هاته التدوينة وما تلك الاضافة الا SEO Search Terms Tagging 2 فهي تساعد على الترفيع فى عدد الزوار القادمين من محركات البحث  جوجل خصوصا, كيف ذلك ؟



مسألة الكلمات المفتاحية :



هناك نوعان من الكلمات المفتاحية التى تجلب لك الزوار




  1.  الكلمات التى اخترتها بنفسك وتعمل على تحسين موقعك الرتبي فى صفحات البحث وخصوصا جوجل .

  2.  الكلمات المفتاحية التى تأتيك بالزوار من محركات البحث ولكنك لم  تضعها فى حسبانك .


الصنف الثاني من الكلمات المفتاحية والطويلة هي التى تأتيك باكثر الزوار عموما وهاته الاداة الاضافة SEO Search Terms Tagging 2  تجعلك تكتشفها اولا وتحسن من خلالها موقعك فى محركات البحث ثانيا .



كيف تعمل هاته الاضافة ؟


الأمر بسيط جدا , عندما يبحث أحدهم عن طريق محرك البحث جوجل ليصل الى احدى تدويناتك , فان هاته الاداة تسجل الكلمات المفتاحية المؤدية الى التدوينة  لتضيفها فى أسفل المقال او التدوينة  وهكذا تكتشف الكلمات المفتاحية التى تاتيك بالزوار دون غيرها , فتعمل مستقبلا  على تضمينها فى تدوينات لاحقة وبالتالى تحسن ترتيبك فى محركات البحث وبالاخص عند جوجل , وباحتلالك الصفحة الاولى تضمن لنفسك مزيدا من الزوار بالعشرات أو بالمئات على حسب قوة الكلمات المفتاحية المطلوبة عند البحث .




الصفحات التى لا تأتيك بزوار


هاته ميزة أخرى للأضافة وهي أنها ترشدك الى التدوينات التى لا تأتيك بالزوار أبدا عن طريق محركات البحث جوجل خصوصا فاحرص على تعديلها



للأضافة مزايا أخرى عليك اكتشافها بنفسك

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -