الربح من الانترنت - كورس محمد عبد التواب للربح من الانترنت

فى ظل الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة والتى ألقت بظلالها على العالم العربي , تجد الكثيرين من شبابنا يلهث وراء الشغل ويشقى من أجل ذلك ، وقد يطول بحثه أو يقصر كل وظروف بلده . ولكن كانت من ثمرات التطور التكنولوجي، أن خلقت الشبكة العنكبوتية فرصا جديدة ومتنوعة للربح من الانترنت استغلها الغرب وتقدم فيها أشواط ، وان كانت لا تزال تتعثر فى عالمنا العربي، بل ما فتئت مقولة الربح من الانترنت تتأرجح بين مكذب ومصدق ، وقد اعترضت المصدقيين منهم صعوبات جمة فى سبيل تحقيق أهدافهم فى الاسترزاق والعمل من خلال الانترنت كما فعلها الالاف غيرهم من الغربيين . فما السبيل اذا ؟ أعتبر أن السير على خطى من حققوا نجاحا  استنساخ تجاربهم " النمذجة " هو واحد من الحلول التى تذلل العقبات أمام الكثيرين ممن يبحثون عن الربح من الانترنت .


 

" ثروة غير عادية "


لقد وجد بيننا من الشباب العرب الكثيرين ممن آمنوا بامكانية الربح من الانترنت وشقوا طريقهم الصعب بكل ثبات مذللين كل العقبات فكان لهم شرف المحاولة والنجاح   بعد طول عناء وان كانوا قلة ، و من بين هؤلاء شاب كان موظفا بسيطا يتقاضى 50 دولار شهريا فأصبح من رجال الاعمال على الشبكة العنكبوتية العجيبة ، انه الاستاذ محمد عبد التواب والذي سبق أن تحدثت عن جانب من تجربته فى تدوينة سابقة  منذ فترة ، و ما يهمنا الآن فى اعادة الحديث عنه هو الكورس التدريبي الذي أصدره أخيرا "ثروة غير عادية " وقد كان لي شرف الاطلاع على نسخة من الكتاب المصاحب لحزمته التدريبية وهداياه القيمة ،فهو يضمن للجاديين منا تحقيق ما كانوا يلهثون وراءه من ربح من الانترنت تأخر الوصول اليه  .

 

" ثروة غيرعادية " كورس تدريبي يهدف من وراءه الاستاذ محمد عبد التواب أولا تغيير قناعة مفادها أن الربح من الانترنت لا يمكن الا أن يقوم عبر خطة ومعادلة صعبة ، فيخلخل هاته القناعة ويقدم بديلا عنها بفكرة سهلة ولكنها ناجعة حقق من وراءها آلاف الدولارات وحقق غيره أيضا . ويوفر لك الكورس التدريبي " ثروة غير عادية " أيضا الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح فما عليك الا النمذجة وهو ثاني أهداف هذا الكورس والأهم بعد أن غير احدى قناعاتك الراسخة والحائلة دون تحقيق أهدافك .


 

الزوار المستهدفون .


 

  كلنا يعلم المعضلة الكبيرة التى يعاني منها الكثيرون ممن اختاروا العمل من أجل الربح من الانترنت ألا وهي مشكلة الزوار والمستهدفين ، فلا معني لأي نشاط لك على الانترنت ان لم يكن لك زوار لتتحول نسبة منهم الى زبائن فتكسب من وراءهم ، ولتجاوز هاته المعضلة المشكل ،  يقدم لك الكورس التدريبي " ثروة غير عادية " حلا ناجعا للحصول على الزوار وبالألاف باستغلال ثغرة غير معروفة لدى الكثيرين ممن استهدفوا الربح من الانترنت ،فمن خلال هاته الثغرة الفرصة نحصل على زوار مستهدفين لأستثمارهم آنيا ومستقبلا من أجل مملكة الربح من الانترنت ، بالاضافة للطرق الأخرى للحصول على الزوار المستهدفين


 

من المستفيد من كورس " ثروة غير عادية " ؟


 

  • كل من قررأخيرا استغلال الشبكة العنكبوتية من أجل العمل الجاد والربح من الأنترنت ،وترك اضاعة الوقت فيما لا يسمن ولا يغني من جوع ولساعات على النت.

  • كل من حاول سابقا العمل من أجل الربح من الانترنت فحقق البعض أولا شيء يذكر، بعد ساعات وأيام من العمل المضني والشاق فتششت جهوده وتشوش ذهنه وضاعت منه البوصله ، فضل الطريق .

  • كل من خطى خطواته الأولى لبناء مملكته على النت ولكن اصطدم بعقبة الزوار المستهدفين ولم يجد بعد الطريقة المثلى والمثمرة .

  • كل من حقق فعلا نجاحات فى الربح من الانترنت ولكن يبغي الاستزادة بطرق مجربة وسهلة وناجحة .


ولكن وجب التنبيه الى أنه يخطئ كل من يتصور الحصول على الآلاف من الدولارات بمجرد حصوله على الكورس ، ان لم يكن قد وضع ابتداء خطة واضحة وبسيطة مع الالتزام والمثابرة على تنفيذها قبل البدء فى جني الأرباح باذنه تعالى . وان كانت الأرباح ستختلف أيضا من شخص الى آخر حسب استغلال كل أو بعض الأدوات الممكنة والمتوفرة بكورس "ثروة غير عادية " أو تلك الغير ممكنة توفيرها بالكورس كخدمات المجيب الآلي Auto Responder  وهي ضرورية من أجل حسن الاستثمار فى الزوار المستهدفين .

صورة لواحد من المستفيدين من كورس "ثروة غير عادية "



شهادة حية بالفيديو لتطبيق عملي لفكرة بكورس "ثروة غير عادية " بتاريخ 16/05/2012



استعجلت أمري للتحدث عن مزايا الكورس التدريبي " ثروة غير عادية " للأستاذ محمد عبد التواب ، لأمرين اثنين أولهما أن  صاحبه أختار أن تكون نسخه مطبوعة وغير الكترونية للتحميل وبالتالى محدودة ، وقد أشرفت الطبعة الأولى على النفاذ ، وثانيهما أردت اتاحة فرصة لكل من استفسر عبر المدونة عن فرصة حقيقة للعمل والربح من الانترنت حتى لا تفوته هاته الفرصة ، وأتمنى التوفيق والنجاح للجميع . 

للاطلاع على صفحة كورس " ثروة غير عادية "


اضغط هنا


فرصة للربح مع محمد عبد التواب شارك وسجل قبل موعد 15 جوان لتربح سامسونج جالاكسي


حظا سعيدا  للجميع


للمشاركة  والفوز اضغط على الصورة


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -