مصافحة أولى بعد طول غياب

لا شيء ثابت الكل يتغير وباستمرار ،بدءا بالذرات الى أكبر المجرات فى هذا الكون الفسيح ،انها سنة الله فى خلقه ولن نخرق هذا القانون فهو نافذ فينا بنو البشر ايضا ، وبيت القصيد وما اريد قوله هو سعيي اخيرا لتغيير هاته المدونة الى الافضل طبعا اذ رايت لزاما علي ان انقلها من على خادم البلوجر والتابع لجوجل العملاق ، الى خادم شركة استضافة مدفوعة الاجر أولا ،و ثانيا السعي الدؤوب من اجل تغيير محتوى هاته المدونة مدونة أروع نحو الافضل طبعا و ،سوف أعرض لملامح المدونة لاحقا . كل ما تقدم وزيادة من اجل اطلاع زوار مدونتي على الاسباب التى جعلتني اتوقف طوال هاته المدة عن التدوين وفيما أمضيت وقتي خلالها .



شركة الاستضافة جيست هوست justhost


عزمت على التوقف عن التدوين لفترة لا تتجاوز الشهر وكان ذلك فى موفى شهر ماي من سنة 2010،تزامنا مع بدأ انطلاق خدمات شركة الاستضافة الفرنسية المشهورة  OVH انطلاقا من بلدي ، كما اعلن  عن ذلك مسؤول الشركة قبل شهور خلت ، ولكن هذا حالنا دول العالم الثالث مع المواعيد اذ انه والى حد كتابة هاته الاسطر لم تبدأ بعد الشركة فى تقديم خدماتها من أرض تونس الخضراء ... واذ كنت و الى وقت  قريب لا املك بطاقة مستر كارد لأستطيع من خلالها دفع مستحقات شركة الاستضافة المدفوعة الاجر عبر الشبكة العنكبوتية، لذا لم يكن امامي الا الالتجاء الى شركات الاستضافة المحلية  من جديد بعد ان طال  انتظارى للشركة الفرنسية OVH ، قضيت وقتا طويلا فى البحث عن الشركات المتاحة ، وتعرفت على أغلبها ان لم اقل كلها ، و راسلت أو اتصلت بالهاتف بمن رغبت فى التعاقد معه بعد ان هالني  غلاء اسعار خدمات اغلب شركات الاستضافة المعروفة ببلدي . و أيضا خاب ظني وللأسف فيمن اتصلت به طلبا للاستفادة من خدماته ، اذ  أنه لا يعقل ان تقوم بمراسلة شركة خدمات طلبا فى التعاقد معها ولا يقع الرد على مراسلتك الا بعد مرور يومان او اكثر هذا وبالرغم  من انك لم تصبح بعد عميلا ، فاستنتجت ان خدمة العملاء رديئة  جدا ،فعدلت  عن فكرة الالتجاء الى اي من الشركات المحلية . الى ان جاء الفرج بتفعيلي لبطاقة المستر كارد فبدأت رحلتي بالتوجه الى الشركات الاجنبية والناطقة بالانجليزية خصوصا بعد خيبة ظني فى الشركات الفرنكفونية أيضا. و باختصار شديد وقع اخياري على شركة justhost (جست هوست )نظرا لعرضها المغري وامتيازاتها اللامحدودة اضافة لخدمة العملاء الراقية ولقد جربت ذلك بنفسي ، فعندما تذكر هاته الشركة العملاقة ان خدمة العملاء 7/7 و 24/24 اي على مدار الاسبوع وعلى مدار الساعة فانها تعني ما تقوله ، واتمنى ان ارى فى وطننا العربي من يلتزم بتقديم مثل هاته الخدمات وتلك العهود فنحن اولى من غيرنا بذلك . و لا يفوتني ان اضيف لمن يرغب فى التمتع بخدمات هاته الشركة ان يدخل هذا الكود الخاص ليحصل على تخفيض 50 بالمائة . فلا تفوت عنك هاته الفرصة قبل انقضاء صلوحية هذا العرض فحسب اطلاعي والابحاث التى قمت بها على النت تعتبر شركة الاستضافة هاته من افضل عشرة شركات عالمية . (جست هوست)




كود تخفيض 50% : 50OFF ( قم بعملية نسخ ولصق )



الووردبرس ام البلوجر ؟

لا أنكر فضل مجلة البلوجر المجانية فمعها بدأت التدوين مع مدونة أروع ، كما لا أنكر فضل استاذى الدكتور أحمد سلامة والذى اكتشفت من خلال كورسه التدريبي تقنيات السيو ولقد كانت النتيجة جد ايجابية ولله الحمد اذ وبرغم توقف المدونة عن التدوين طلية الاربعة اشهر تقريبا ، لم تتوقف الزيارات بل ازدادت وخاصة عن طريق محرك البحث جوجل ، وبامكانكم التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على تاريخ التعليقات ، وبالمناسبة فلقد اخبرني الدكتور احمد سلامة عن نيته الاعلان عن حزمة تدريبية جديدة خلال الايام القليلة القادمة ، ولقد خصني بالسبق الاعلامي عن حزمته هاته ، وسوف تكون لنا عودة تفصيلية بعد الاطلاع الدقيق عن محتوى هاته الحزمة باذنه تعالى . لسائل ان يسال هنا عن اعتزامي نقل مدونتي على استضافة مدفوعة الاجر ان كانت الامور تسير من حسن الى احسن و مع استضافة مجانية ، فليعلم الجميع ان الاستضافة المدفوعة مع استعمال مجلة الووردبرس(عشيقة محرك البحث جوجل )  تقدم خدمات لا يمكن ان تقدمها مجلة البلوجر على خادم جوجل ولا يسع المجال هنا لتعداد تلك المزايا ، باختصار ذاك ما عنيته فى مقدمة التدوينة بالتغير والتطور ولكن نحو الافضل ولما لا الاحترافية ...مازال لدي الكثير مما اقوله ولكن اترك ذلك لمصافحة قادمة نواصل فيها الحديث عن مجلة الووردبرس ، وملامح التدوينة مستقبلا .







Enhanced by Zemanta
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -