جلب الزوار - كورس معادلة محركات البحث seo equation وتقنيات جلب الزوار




لا يختلف اثنان فى أن عملية جلب الزوار من أصعب المراحل فى سبيل تحقيق أهدافنا المرجوة من وراء نشر موقع أو مدونة على الانترنت ، فلا معنى ولا قيمة لأي موقع مهما أبدعنا فى تحسين مظهره ومحتواه ، ان لم  نهيئه ونتقن معادلة محركات البحث لجلب العشرات بل المئات من الزوار يوميا . ولا عبرة للكم الهائل من مواقعنا  التى ننشرها على الانترنت أيضا ان لم نحقق ابتداءا هاته المعادلة لمحركات البحث. فما هي هاته المعادلة ؟ وما السبيل لتعلمها وسبر أغوارها ؟

قبل الاجابة عن هذا السؤال، يجب ان نتفق ابتداءا أنه علينا بالتعلم فالتعلم ثم التعلم ، ولا سبيل للعشوائية والتخبط فلندخل البيوت من أبوابها ان أردنا النجاح والتميزطبعا.
أشرنا فيما مضى الى أننا اقتحمنا حديثا مجال التجارة الالكترونية فى عالمنا العربي ، ونظرا للأقبال المتزايد من طرف شبابنا على هذا المجال ، ظهرت فى الانترنت العربي بعض الكورسات والعروض لتلبية هاته الحاجة ، وان كنا قد نبهنا من أصناف منها ولنا عودة لاحقة  لأصناف أخرى، فاننا سجلنا كذلك جدية و تميز بعضها الاخر،  بل واعتبرناها شموعا مضيئة ،وقد اخترنا اليوم ان نعرض لكورس تدريبي عربي  اطلعنا عليه وخبرنا محتواه ، فسعينا لتقديمه اليكم لما له من اضافة وتميز وميزات أخرى نعرضها عليكم تباعا ، فان كان أصحاب المواقع يشتكون من قلة الزوار وقد اكدنا على أهمية هاته المسألة ، فان هذا الكورس التدريبي معادلة محركات البحث SEO EQUATION يعالج معضلة جلب الزوار بل والمستهدفين. وقد وضع صاحب الكورس معادلة بتحقيقها تتحقق أهدافنا المرجوة وبامتياز، وما هي الا معادلة محركات البحث وهنا نأتى للأجابة على السؤال المطروح أعلاه ، اذ يعرف صاحب الكورس التدريبي  معادلة محركات البحث SEO EQUATION هاته المعادلة الرياضية كالأتي :


"معادلة تقنية وتهيئة محركات البحث = إختيار جيد لمجال تخصص موقعك + إختيار مبنى على أسس علمية لكلمات البحث + كتابة مقالات ومواضيع حصرية وميزة + تقنية سيو + روابط نصية قوية = زوار مستهدفين لموقعك ."

وأحب أن نلاحظ مسألة فى غاية الاهمية أيضا وهي أن الزوار الذين سنجلبهم لزيارة موقعنا أو مدونتنا لا فرق ، هم زوار مستهدفين ، أي زوار لنا ولهم مصلحة متبادلة (win-win-situation) فلا حاجة لنا مثلا ان كنا نتطرق لموضوع التنمية البشرية  مثلا، أن يأتيني زوار ولو بالمئات ذوي اهتمامات غير تلك التى يحتويها موقعي والنتيجة أن  كلانا غير مستفيد .

وبالعودة لمعادلة تقنية وتهيئة محركات البحث كما يعرضها صاحب الكورس  معادلة محركات البحث SEO EQUATION الاستاذ ابراهيم الشربيني ، اذ يتناول كل مكون من هاته المكونات الخمسة على حدة ، فى عرض بالفيديو مع شرح مبسط وسلس ، يصاحبه دعم فني على المنتدى الخاص بالاعضاء . وسوف اترككم تكتشفون بأنفسكم فيما بعد محتوى الكورس التدريبي على الموقع الخاص . ولكن استعرضه هنا بصفة اجمالية :

-  تمكين العضو من الاطلاع على الادوات اللازمة والمستجدة وعلى أسس علمية لحسن اختيار النيش وكذا الكلمات المفتاحية .

-  اجادة وحسن كيفية الحصول على المحتوى الحصري والمتجدد لتغذية الموقع وتجاوزعقبة القص واللصق التى لا تحبذها عناكب البحث جوجل .

- حسن استغلال مدونة الووربرس باستعمال تقنية السيو لأحتلال المراتب الاولى فى محرك البحث جوجل .

- طرق ممتازة وذكية للحصول على روابط نصية وعلى سبيل الذكرلا الحصر موقع "سكويدو"ونعرض عليكم شرحا بالفيديو لتكتشفون بأنفسكم مدى نجاعة مثل هاته الطرق . ( تمت موافقة الاستاذ ابراهيم على عرض هذا المقطع ) .





و أحب أن أضيف  أيضا ما لهذا الكورس التدريبي معادلة محركات البحث SEO EQUATION من اضافة وتميز يختص به دون غيره حسب علمي وهو بالتالي يستجيب لمعضلات يجدها كل صاحب موقع أو مدونة يبتغي خوض غمار التجارة الالكترونية والربح من الانترنت اذ يمتاز هذا الكورس بأربع ميزات وهي :

-أولا:  المعلومات التى يقدمها حديثة ومتجددة،وهي مسألة فى غاية الاهمية اذ قد تكون معلومات أحدنا قديمة قد تجاوزتها الأحداث وبالتالى لن نحقق أهدافنا المرجوة بالاعتماد عليها .

-ثانيا : الدعم الذي يحصل عليه العضو عبر المنتدي الخاص بالاعضاء ، والدعم لا يقتصرعلى الأجابة على التساؤلات المطروحة وانما هناك اضافات للكورس التدريبي على شكل فيديوهات أو غيرها ،( راجع تفاصيل مدة الدعم على الموقع )
-ثالثا : من حق كل عضو مشترك اقتنى الكورس التدريبي أن يطالب بأسترجاع مصاريفه بعد 15 عشر يوما من تاريخ اشتراكه ، وذلك ان قدر أن الكورس غير مفيد .( ضمان من يثق فيما يعرض )
رابعا : هناك امكانية لمن لا يملك المبلغ المطلوب سداده كاملا ، أن يقتنى الكورس التدريبي ويسدد المبلغ فى أجل أقصاه 40 يوما ، جسب الاتفاق مع الاستاذ ابراهيم الشربيني ، ولكن مع ملاحظة أنه لا يتمتع بمهلة 15 يوما لأسترجاع المصاريف .

هاته بعض  الميزات مع الضمانات أردت الاشارة اليها والتى اعتبرها امتيازا لكورس معادلة محركات البحث SEO EQUATION ولكن احب كذلك أن أشير الى أن هذا الكورس التدريبي يتوجه بالاساس لمن له خبرة مبدئية فى بناء المدونات والمواقع  . وبامكانكم الاطلاع على شهادات بعض الاعضاء ممن اقتنوا هذا الكورس التدريبي .( شهادات الاعضاء )
ولمزيد من الاطلاع على محتوى الكورس التدريبي اليكم هذا الرابط  معادلة محركات البحث SEO EQUATION
كما انه بامكانكم التسجيل فى المنتدى بصفة مجانية والاستفادة من بعض المعلومات أو طرح تساؤلات

أرجو أن أكون قد وفقت فى تقديم صورة واضحة عن كورس :


الاستاذ ابراهيم الشربيني معادلة محركات البحثSEO . EQUATION



تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -