عمل من المنزل - موقع على النت يمكنك من العمل من المنزل



العمل من المنزل اصبح حقيقة لا خيالا ، وتشير بعض الاحصائيات فى الغرب ان نسبة الذين يتركون الوظائف ويتفرغون للعمل من المنزل يزيد عن الثلاثون بالمائة سنويا وهذه النسبة فى ازدياد مضطرد ،هذا فى الغرب طبعا أما فى عالمنا العربي فالأمر مختلف تماما ولكن مسافة الألف ميل تبدأ بخطوة .ما زالت أمامنا أشواط طويلة ومبادرات وعقليات علينا ان نغيرها ، الأمر ليس بالمستحيل طبعا ولا بالسهل أيضا ، فقط لنسمي الأشياء بأسماءها بدون تهويل ولا تقزيم .

لنكن وسطا فى أحكامنا وتقديرنا للأمور فنحن أمة الوسط ،


أن تعمل من البيت وبواسطة الانترنت من خلال امتهانك التجارة الالكترونية والتسويق الاللكتروني وبقية الطرق المتعارف عليها ، فهذا ممكن وواقع  لا ينكره أحد ، ولكن أن يدعي أحدنا  أن هذا المجال سوف يدر على صاحبه بالملايين بين عشية وضحاها ببساطة شديدة وبدون أي جهد أو بوصفة سحرية ( البعض من الكورسات التدريبية العربية) فهذا ما ننكره ولا ندعيه أصلا .عدم استسهال الأمر لا ينفى امكانية تحقيقه فالفرق واضح . لنعد لموضوعنا ، الربح من الانترنت من خلال العمل من المنزل ، عددنا سابقا طرقا عدة فى هذا المجال ، كأن يكون لك موقعا وتنشر من خلاله اعلانات جوجل أدسنس ، أو اعلانات عن طريق اللأفيلايت  غيرها من الطرق المعروفة...ولكن هاته المرة سوف نتحدث عن طريقة أخرى للكسب أو الربح من الانترنت وانت فى البيت  طبعا. هناك العديد من المواقع التى تتيح لك أن تقدم خدماتك فى مجال اختصاصك لمن يطلبها وبمقابل طبعا . ونستعرض هنا الى احدى هاته المواقع (Freelancer ) فأنت تبحث فى صفحات هذا الموقع عن خدمة يطلبها أحدهم ويعرض عليك شروطه ومن ضمنها المقابل المادي المقترح ، فما عليك  الا أن تتقدم طلبا للخدمة مع عرض قدراتك واقتراح المقابل المادي الذي ترتضيه طبعا لا تنسى منافسيك فى ذلك . ومن المميزات فى الموقع أن كلا من الطالب للخدمة أو المنجز لها ، يقع تقييمه على حسب جديته ووفاءه بالنسبة للعارض وخبرته واتقانه للعمل للطرف المقابل . التسجيل فى الموقع مجاني ، والخبرات المطلوبة نستعرض أهمها ونترك لك مجال اكتشاف ما يتفرع عنها من أختصاصات عديدة : خبير مواقع الانترنت وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات ، خبير فى التحرير، الكتابة أو الترجمة . خبير فى التصميم الاعلام والهندسة المعمارية . خبير فى ادخال البيانات والادارة ، خبير فى المبيعات و التسويق الالكتروني ، خبير فى التنمية البشرية ... لا تجعلوا اللغة عائقا فبامكانك ان تجد عروضا حتى وان كنت لا يتقن الا اللغة العربية ، كذلك بامكانك أن تجد عرضا لا يتطلب مهارات كبيرة فلا تستصعب الامور وان تجرب وتحاول فتفشل أفضل لك ألف مرة من أن تبقى تتفرج اذ ليس هناك فشل وانما تجارب . نقطة أخيرة هي فى كيفة الحصول على مستحقاتك المالية، اذ هناك ثلاثة وسائل  الاولى عن طريق الباي بال وتأكد من امكانية هاته الخدمة فى بلدك   (الباي بال فى بلدي ) . ثانيا عن طريق حساب الموني بوكرز ( فتح حساب المونى بوكرز )وأخيرا تحويل مستحقاتك الى حسابك على الماستر كارد وبامكانك الحصول على البطاقة من الموقع عند حصولك على مبلغ ثلاثون دولارا . (احصل على بطاقة الماستر كارد مجانا ) . بقي أن أعرض عليكم رابط التسجيل . (  FREELANCER )

تابع الصورة أدناه  الرابط على اليمين للباحثين عن تقديم الخدمة وهذا ما شرحناه  . أما الرابط عن اليسار فلعارضي الخدمة . أرجو أن أكون وفقت فى الشرح واترككم مع اكتشاف بقية مميزات الموقع .












Freelance Jobs
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -