المدونة فى ثوب جديد



شرعنا على بركة الله فى تغيير قالب المدونة كما هو منشور أمامكم الان ، وما دفعنا لذلك الا سعيا لتحسين عمل المدونة ولحسن التواصل معكم بطريقة أفضل ، اذ سعيت لتكون الصفحة تحتوي على مقدمة للموضوع وبقية الموضوع يفتح فى صفحة اخرى وهكذا يعرض فى صفحة واحدة عدد لا بأس به من المواضيع،فلا يضطر الزائر لعرض الموضوع بالكامل حتى ينتقل للذي يليه كما كان هو الحال مع القالب القديم ،


هاته الميزة الاولى أما الميزة الثانية والاهم للقالب الجديد وهي أنه عند اتمام بقية الموضوع قراءة من  طرف الزائر ،يسهل عليه ترك تعليق فى الخانة المخصصة لذلك بطريقة أسهل مما كانت عليه من قبل . وهو أهم دافع جعلني أفكر فى تغيير القالب . فشريان الحياة لكل مدونة هو تفاعل القراء معها ، لذا أرجو من زواري الكرام التفاعل ايجابيا مع المدونة وذلك بترك تعليق فى شكل استفسار ، استحسان وكذلك نقد وتوجيه فخيركم من أهدى الي عيوبي . وستجدون عن يمينكم ركنا لسبر الاراء يتجدد باستمرار حسب الحاجة ، وما أحوجنا فى عالمنا العربي لسبر الأراء لنعلم وجهة الناس فى كل أمور حياتنا لنضع عقب ذلك التخطيط المناسب كما هو موجود فى العالم الغربي معاهد ومؤسسات للغرض... ولحسن متابعة أخبار المدونة بامكانكم التسجيل وترك بريدكم الالكتروني. هذا على مستوى الشكل أما على مستوى المضمون فانني أنوي على بركة الله المواصلة فى عرض الأفكار الجديدة فى التجارة الالكترونية والربح من الانترنت وسوف تجدون كل ما هو مفيد لكل من يرغب فى التعلم فى هذا المجال يقدم اليكم مجانا ، وسوف أواصل كذلك فى عرض أفضل الكورسات العربية فى مجال التجارة الالكترونية والربح من الانترنت ، وقد أخذت عهدا على نفسي أن لا أعرض لأي كورس تدريبي الا اذا كنت قد اطلعت عليه بالكامل أو جله ، فأستطيع بعد ذلك أن أقدم شهادة مرضية لي ولزواي الكرام وبالتواصل معكم بامكانكم استشارتي فى الكورسات العربية المعروضة لأقدم لكم النصيحة ما استطعت الى ذلك سبيلا ..أما الجديد على هذا ا المستوي ، فسأسعى جاهدا بحول الله للأنفتاح على الكورسات الأجنبية لعرض الأجود والأفضل من أجل الربح من الانترنت والذي هو ديدننا. وسوف أهتم أكثر مستقبلا بعرض المواضيع المتصلة بمواد التنمية البشرية والتى لها صلة خاصة بالتجارة الالكترونية . ..
هذه أبرز ملامح التغييرات المرتقبة وأرجو ان تفي هاته المدونة بالوعد شريطة حسن التواصل بيننا والتفاعل الايجابي وليكن منهجنا فى التعامل مع الناس أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت . وأخيرا وليس اخرا لا يفونتي بدوري أن أشكر الاستاذ حسن لجهوده  المتميزة من اجل تعريب أفضل القوالب وعرضها بالمجان لكل مدون عربي . بامكانكم الاستفادة من القوالب المعروضة فى مدونته للقوالب المعربة .




تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -