التجارة الالكترونية - كورس احمد سلامة للتجارة الالكترونية

imageاالتجارة الالكترونية ، التسويق ، بناء المدونات والمواقع ... كل هذا من أجل الربح من الأنترنت .هذا العالم الكبيرالممتد الأطراف والذي سبقنا اليه غيرنا بأشواط وأشواط ، ولئن بدأ البعض فى عالمنا العربي يطرق أبوابه ويسبر أغواره ويدرس علومه وأصوله فالتجارة الالكترونية والتسويق علم يدرس على أصوله .وأنني من المهتمين بهذا المجال الرحب و من المؤمنين حقا بأنه لا مجال للعشوائية والأرتجال فى زمن العلم والعلوم..... ومبدئي فى ذلك (فاسأل به خبيرا) لذا بحثت كثيرا وفى عالمنا العربي عمن اخذ عنه هاته العلوم على أصولها فتعرفت على الكثيرين واشتريت منهم ...الى أن ساقتني الأقدار أخيرا لأكتشاف من بحثت عنه طويلا ، وممن درس ويدرس علم التجارة الالكترونية على أصولها وبطريقة سهلة وسلسة ، فأقبلت على كورساته التدريبية وتفرغت لها كليا ولم أكد أتركها حتي اتيت على اخرها .... انه الدكتور أحمد سلامة معيد بالأكاديمية المصرية للحاسبات والمعلومات وتكنولوجيا الإدارة كما انه مدرب كمبيوتر معتمد من شركة مايكروسوفت ومدرب موارد بشرية معتمد من أكاديمية ناسا للتعليم عن بعد .ولقد أعد برنامجا تدريبيا للتجارة الالكترونية والتسويق علي شكل فيديوهات صوتا و صورة وباللغة العربية اذ يتضمن المستوي الأول برنامجا تدريبيا للمبتدئين فى تصميم المواقع والمدونات بغرض الربح من الأنترنات ، اذ يأخذك فى هذا الكورس خطوة بخطوة حتى تتقن بناء مدونات البلوجر من الألف الى الياء ويأخذك بعدها وباستعمال أداة سهلة الأستعمال فتتفنن فى بناء موقع احترافي تنبهر لنتائجه .





أما المستوي الثاني من التدريب فانه يتعلق بكيفية قبول الكريدت كارد أو بطاقات الأئتمان بموقعك .فان كنت تملك موقعا الكترونيا وخضت غمار التجارة الالكترونية وتريد أن تبيع من خلال موقعك عن طريق الكريدت كارد (الفيزا ، الماستر كارد)و تبحث عن كيفية التعامل مع الباي بال والموني بوكرز وخلافه وتجهل كيفية تحويل أموالك من البنوك الالكترونية الأفتراضية الى رصيدك على الكريدت كارد .وان كنت لا تملكها فلك امكانية الحصول عليها والا فستتعلم كيفية تحويل أموالك الى رصيدك البنكي ببلدك ..كل هذا وغيره تتعلمه فى هذا الكورس التدريبي الرائع .
image



أما المستوى الثالث من الكورس التدريبي فيتعلق بتقنيات السيو .
ان كنت تملك مدونة ، موقعا أو منتدي ومهما كان شكله الأحترافي ومحتواه فبدون زوار لا يساوي شيئا كالمتجر بدون زبائن . لذا فهذا الكورس التدريبي يعلمك تقنيات وفنون السيو حتي تتمكن من الحصول على المراتب الأولى فى ترتيب جوجل وبالتالى تحصل على ترافيك مجاني ويزداد عدد زوارك تدريجيا فتكسب من ورائهم .فان كنت ممن تعب من البحث على كورس تدريبي يأخذك خطوة بخطوة نحو تعلم علوم التجارة الالكترونية والتسويق على أصوله ، فثق بأنك فى المكان الصح وبالله التوفيق ولنا عودة ان شاء الله فى كورسات أخرى للمدرب المبدع الدكتور أحمد سلامة.
image


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -